تحياتي
أقدم لكم التقرير السنوي لشركة أصالة لعام 2014 والذي يتضمن في محتواه إنجازات البرامج المالية وبرامج أخرى. ونحن على يقين بأنكم ستقوموا بمراجعتها، تحليلها، توفير التغذية الراجعة وأي تعليقات أخرى على برامجنا، والتي ستؤخذ بعين الاعتبار لضمان استمرارية التطوير والنجاح في خدمة المرأة الفلسطينية والاقتصاد الوطني الفلسطيني عن طريق البرامج والخدمات.
قامت شركة أصالة بتقديم العديد من الإنجازات في عام 2014، ولقد واجهنا التحديات المعتادة ورغم ذلك، لم توقف الظروف الصعبة الناجمة عن الاحتلال والفقر وانخفاض الدخل شركة أصالة من التوسع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من النساء اللواتي يعشنَ في الفقر في المناطق المهمشة. والهدف من ذلك هو مساعدة المرأة على تغيير الظروف الاقتصادية الصعبة ومن ثم تقوم شركة أصالة بتوفير التسهيلات الائتمانية الأفضل لهم.
إن النجاح الحقيقي لشركة أصالة يتمثل في إنجازات سيدات الأعمال التي حققت دخلاً أفضل وأثرت على العلاقة بين سيدات الأعمال والمجتمع. فضلا عن ضمان التمكين الاقتصادي للمرأة. وتعتبر هذه الإنجازات حوافزاً لشركة أصالة لتقوم بتكثيف العمل والجهود المبذولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من النساء وإلى مناطق أكبر لتحقيق نتائج أفضل بشكل دائم ولتحقيق مهمة وأهداف شركة أصالة أيضا.
نحن نأمل أن يكون عام 2015 عاماً مليئاً بالنجاحات والإنجازات التي تحقق للشعب الفلسطيني وللمرأة الفلسطينية حرية أكبر في دولة قلسطين التي تحمي الحرية وكرامة الإنسان وأتمنى لشركة أصالة دوام التقدم والازدهار.
السيدة ريم عبوشي، المدير التنفيذي